بالصور : ميلان يتخطى جنوى بسهولة

نشر من طرف كورة بلس في 01/12/2021 - 22:57
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 18:19

حقق ميلان فوزا سهلا على مضيفه جنوى، بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.

 

سجل أهداف ميلان كل من زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 10، وجونيور ميسياس في الدقيقتين 45 و61.

 

ورفع ميلان رصيده إلى 35 نقطة ليحتل المركز الثاني خلف المتصدر نابولي "36 نقطة، بينما تجمد رصيد جنوى عند 10 نقاط بالمركز الـ18.

 

ميلان تعرض لضربة مبكرة بعدما سقط سيمون كاير مدافع ميلان، على أرض الملعب متأثرًا بإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع كامبياسو، ليجري بيولي مدرب ميلان تبديلا اضطرايا في الدقيقة الخامسة بخروج الدنماركي ونزول جابيا بدلا منه.

 

وتمكن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من تسجيل الهدف الأول لميلان بالدقيقة العاشرة، بعدما حصل الفريق على ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء، سددها إبرا مباشرة بالشباك، اكتفى الحارس سيريجو بمشاهدتها وهي تسكن شباكه.

 

زلاتان كاد أن يضيف هدفه الثاني بعد خطأ دفاعي استغله ميسياس ليخطف الكرة بالجهة اليمنى ويمرر كرة أرضية إلى إبراهيموفيتش الذي سدد كرة قوية نجح فانهيوسدين في وضع قدمه ليبعدها لركنية.

 

بعدها تسلم روفيلا لاعب جنوى الشاب، الكرة من تمريرة أوكابان ليطلق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة لكنها مرت أعلى عارضة الحارس مايجنان.

 

وجاءت هجمة مرتدة رائعة لدياز الذي استلم تمريرة إبراهيموفيتش من منتصف الملعب، ليراوغ أكثر من لاعب بطريقة مميزة ويطلق تسديدة من على حدود المنطقة بقدمه اليسرى مرت فوق عارضة الحارس سيريجو.

 

وفي الدقيقة 45، ضاعف ميسياس النتيجة لميلان بهدف ثانٍ، بعد تسديدة من كرونيتش ارتطمت بأقدام مدافع جنوى لترتد أمام ميسياس الذي باغت حارس جنوى برأسية في الشباك.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.